||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :85
من الضيوف : 85
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35305517
عدد الزيارات اليوم : 15393
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة تعقد ورشة عمل لمناقشة أهم إنجازات نيابات التميز في المحافظات الشمالية

قانون- تحت اشراف النائب العام المستشار د. احمد براك عقدت النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة جيساب ورشة عمل حول أهم الانجازات التي حققتها نيابات التميز خلال العام الماضي

وذلك بمشاركة رئيس ادارة التخطيط والسياسات في مكتب النائب العام الاستاذ خالد عواد ورؤساء النيابات المتميزة ورؤساء الاقلام اضافة الى دائرة التفتيش القضائي وموظفي ادارة التخطيط والسياسات في مكتب النائب العام.

حيث هدفت الورشة إلى التعرف عن كثب على نتائج مبادرة التميز التي يقوم مشروع جيساب ومكتب النائب العام بتطبيقها في مختلف النيابات الجزئية، اضافة الى التعرف على أهم الانجازات في تخفيض نسبة الملفات المتراكمة وزيادة الفاعلية في الحد من تراكم تلك الملفات.

وافتتح الورشة د.اسماعيل نعيرات مستشار النيابة العامة والقضاء العسكري للمشروع حيث تناول أهم الانجازات التي تم تحقيقها خلال العام الماضي في النيابات المتميزة وخاصة التدريب على برنامج ميزان، اضافة الى التعاون المشترك بين النيابة العامة وجيساب في تنفيذ المشاريع المشتركة حيث أكد ان المشاريع خلال المراحلة القادمة سيتم تنفيذها على النيابات المتخصصة في مكتب النائب العام .

وقد خرج المشاركين بمجموعة توصيات أهمها ضرورة تشكيل لجنة فنية قانونية لاعطاء الدعم لتطوير برنامج ميزان اضافة الى تعزيز كفاءة الموظفين العاملين على برنامج ميزان 

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 04-07-2017 08:29 مساء  الزوار: 307    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: {فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوكَّل عَلَى اللهِ إِنَّ اللهَ يُحِبُّ المُتَوكِّلِينَ}
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved