||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :27
من الضيوف : 27
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35291934
عدد الزيارات اليوم : 1810
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام د. أحمد براك يلتقي مساعد النائب العام الاردني ونائب مدير برنامج المساعدة القانونية

قانون- التقى النائب العام المستشار د. احمد براك  اليوم الثلاثاء في مكتبه بوفد من المؤسسة الدولة للمساعدة القانونية ممثلة بنائب مدير البرامج في ILF السيدة هولي هوبرت، والمحامي نائل غنام، والمحامي غدنفر كمنجي، ومسؤولة العلاقات العامة أسيل ابراهيم.

وبحث الاجتماع سبل وآليات التعاون والشراكة ما بين الطرفين في مجال المساعدة القانونية وكيفية تطوير آليات المساعدة، واستعرض الوفد أهم الانشطة التي تنفذها المؤسسة القانونية الدولية، ونماذج من الانظمة العالمية للمساعدة القانونية.

وفي سياق آخر استقبل عطوفة النائب العام د. أحمد براك في مكتبه بمساعد النائب العام الاردني الاستاذ رامي صلاح، وذلك بحضور مستشار النيابة العامة والقضاء العسكري لمشروع جيساب د. اسماعيل نعيرات، ورئيس النيابة العامة ورئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ خالد عواد.

حيث تمحور الاجتماع حول آلية التعاون ما بين النيابة العامة الفلسطينية والنيابة العامة في المملكة الاردنية، وفرص دعم النيابة العامة في برامج تدريبية في سبيل تطوير العمل ورفع كفاءة  وقدرات أعضاء النيابة العامة في مجالات عدة، بالإضافة لإمكانية ايجاد سبل للتعاون في المجال القضائي.

من جانبه رحب النائب العام د. أحمد براك بكلا الطرفين مؤكدا على أهمية استمرار الشراكة في سبيل دعم قطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة بشكل خاص، وعن دعمه الكامل للتنسيق والتعاون فيما بين الطرفين وضرورة تسخير كافة الامكانيات لإتمام العمل على اكمل وجه.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 21-02-2017 08:03 مساء  الزوار: 862    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

كُنْ ليناً مِنْ غَيرِ ضَعْف،‏‏ وشَديـداً مِنْ غَيرِ عُنْف. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved