||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :9
من الضيوف : 9
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35638302
عدد الزيارات اليوم : 9761
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
التميمي وتيم في مؤتمر صحفي: القاء القبض على قاتل الشاب الزهور

قانون- أعلن رئيس نيابة دورا علاء التميمي ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم خلال مؤتمر صحفي لهما في سرايا نيابة دورا ،اليوم الاحد، بأن شرطة المباحث العامة في المحافظة وبتنسيق وجهد متواصلين مع رئيس نيابة دورا تمكنت من القاء القبض على قاتل الشاب المغدور محمد ابراهيم ذيب عقيل الزهور 18 عاماً من بيت كاحل و الذي تم العثور على جثته محروقه ليلاً بالقرب من منطقة سكا في دورا بتاريخ 10/5/2014 .

وقد اعترف المتهم الجاني ويدعى (هـ . ع ) وهو من بلدة الظاهرية وعمره 22 عاما بارتكاب جريمته هذه لوجود خلافات سابقة مع المغدور واقر انه قام بسكب مادة البنزين واشعال النار في جسد المغدور بعد ان اوسعه ضرباً مبرحاً على وجهه ومختلف انحاء جسمه و اوثق يديه خلف ظهره .

وقال التميمي بأن شرطة المباحث وبإشراف وجهد متواصل مع نيابة دورا تمكنت وعلى مدار الاسبوع من الوصول الى القاتل الذي اعترف بجريمته النكراء وسرد تفاصيلها دون ضغط او اكراه، وأثنى التميمي على الجهود التي بذلها مدير شرطة المحافظة وافراد شرطة المباحث والذين عملوا ليل نهار وبكل مهنية عالية في الوصول والكشف عن القاتل.

 وأضاف التميمي أن النيابة العامة في دورا استجوبت المتهم وقرر وكيل النيابة العامة خضر الطوباسي الانتقال بالمتهم لمحكمة الصلح في دورا لحبس المتهم وتوقيفه مدة 15 يوماً على ذمة القضية ولاستكمال الاجراءات التحقيقية حسب الاصول حيث استجابت المحكمة على طلب النيابة العامة ومددت توقيف المتهم المدة المطلوبه وهي 15 يوماً ليتسنى للنيابة استكمال اجراءات التحقيق مع المتهم سيما وان التهمة المسنده للمتهم تشكل خطراً على أمن النظام  العام.

وحذر التميمي من ازدياد وانتشار ظاهرة الجريمة في محافطة الخليل في الآونة الاخيره مطالباً الجهات القضائية والمحاكم بتوقيع اقصى واشد العقوبة على المجرمين ردعاً وعبرة لكل من تسول له نفسه العبث في حياة وارواح المواطنين وتعريضهما للخطر.

من ناحيته اكد العقيد تيم على ان الشرطة بجميع اداراتها اخذت على عاتفها ملاحقة وكشف الجرائم من خلال ادارة المباحث العامة التي تمكنت من الكشف وبسرعة فائقة وبجهد مميز عن هذه الجريمة وتفاصيلها والتي تعتبر من الجرائم المعقده حيث ان ذلك تم بإرادة شرطة المباحث واصرارهم وانتمائهم لهذا البلد الطيب ولجماهير شعبهم ولكونهم دائماً العين الساهره وفي خط الدفاع الاول عن حقوق وحريات المواطنين والحفاظ على امنهم وحياتهم وممتلكاتهم العامة.

كما اشار العقيد تيم الى حرفية ومهنية ادارة الشرطة بجميع تخصصاتها والتي تأتي من خلال المتابعة والتوجيهات الحثيثة من قبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والتي تعمل ليل نهار من اجل كشف جميع الجرائم في كافة المحافظات لتحقيق الهدف الذي نسعى اليه جميعا وهو توفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني مشيداً بمستوى التنسيق العالي الحاصل بين النيابة العامة والشرطة وبفاعليته والذي لولا هذا التوافق والتعاون والانسجام في العلاقة لما تم تحقيق هذه الانجازات الهامة.

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 19-05-2014 05:12 مساء  الزوار: 677    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: {اعلَمُوا أنَّ اللهَ شَديدُ العِقَابِ وَ أنَّ اللهَ غَفُورٌ رَّحيِمٌ}
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved