||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :8
من الضيوف : 8
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35638014
عدد الزيارات اليوم : 9473
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
خمسة وتسعون محام يؤودون اليمين القانونية

قانون -   رام الله 1/9/2013 في احتفال نظمته نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين وذلك ضمن نشاطات مشروع تعزيز قدرات المحامين وتطوير مهنة المحاماة والممول من الاتحاد الاوروبي بحضورنقيب المحامين الاستاذ حسين شبانة و اعضاء مجلس نقابة المحامين واهالي المحامين الجدد ادى نحو خمسة وتسعون محام اليمين القانونية.

 

افتتح الاحتفال نقيب المحامين الاستاذ حسين شبانة قائلا في هذا اليوم نحتفل بتخرج كوكبة من  ابنائنا المحامين والمحاميات فرسان العدالة والحق بادائهم اليمين القانونية وانضمامهم الى منظومة العدالة ودفاعهم عن الحقوق والحريات العامة وبناء دولة القانون واكد على دور المحامين الجدد وقال انتم تشكلون مستقبل مهنة المحاماة السامية ورسالة نقابة المحامين نفخر بكم بيننا زملاء اعزاء واعضاء هيئة عامة .

ومن خلال كلمة رئيس قسم التدريب في نقابة المحامين الاستاذ خلود الدجاني بارك للمحامين الجدد بادائهم القسم القانوني وبارك لاهالي الخرجين وقال تفخر بكم نقابتكم وتبارك لكم انهاء مرحلة التدريب بجد ونجاح وتتشرف بوصولكم الى هذه المرحلة العلمية الرفيعة وشكر كل من نقيب واعضاء مجلس نقابة المحامين و كل من ساهم في انجاح الحفل من لجان وموظفين اداريين.

 بدوره استعرض السيد جميل شحادة مدير المنحة الاوروبية في نقابة المحامين انجازات المنحة ودورها في رفع مستوى مهنة المحاماة وصقل قدرات المحامين المتدربين والمزاولين بالاضافة لنشر الوعي القانوني وحقوق الانسان بين شرائح المجتمع الفلسطيني من خلال البرامج التدريبية والحملات التوعوية والمنشورات والمجلات القانونية.

والقى كلمة الخريجين الخريجة منال ابو شماس استعرضت من خلال كلمتها اهمية مرحلة التدريب وشكرت نقيب المحامين ورئيس لجنة التدريب في نقابة المحامين واعضاء مجلس نقابة المحامين على جهدهم المتواصل كما شكرت الاساتذة المدربين على عطائهم المستمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 02-09-2013 12:44 صباحا  الزوار: 2132    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

سائلُ البخيل محرومٌ ومالُه مكتومٌ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved