||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :23
من الضيوف : 23
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35636774
عدد الزيارات اليوم : 8233
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
بيان السنة القضائية الجديده

قانون -   الزميلات والزملاء الكرام  مضت سنه قضائيه بنجاحاتها واخفاقاتها وستحل سنه قضائيه جديده, على المستوى العام عصفت بالمنطقة ولا تزال تعصف احداث تمس الامه العربيه, ولم تنتهي اثار ما حصل في الوطن العربي حتى الان بعد مرور اكثر من سنتين على التغييرات التي حصلت في بعض  أنظمة الحكم.

 

على صعيد وطني لا زالت الاعتداءات مستمره وممنهجه ضد شعبنا الفلسطيني من قبل الاحتلال الاسرائيلي, وما زال شبح الانقسام يسيطر علالوضع العام, وخطوات اجراء المصالحه تراوح مكانها ولا جديد يذكر, الأمر الذي يضعف مكانه دولتنا الفتيه, وبهذا الخصوص فإننا نهيب بإخواننا في التنظيمات الفلسطينية بالعمل الجاد على إنهاء الإنقسام, واتمام الوحدة الوطنية التي هي عنوان قوتنا. واننا في مجلس نقابة المحامين لم نقصر يوما في المشاركة في كافة الفعاليات الوطنية على مستوى الوطن التي تدعم التوجه بإتمام المصالحه الوطنية وانهاء حالة الانقسام ونصرة قضية الأسرى وكافة القضايا الوطنية.

على الصعيد النقابي لم يألو المجلس جهدا في الوقوف الى جانب زملائه في كافة الصعوبات التي تعترضهم أثناء تأديتهم عملهم او بسببه. كذلك ما زالت العلاقة مع منظومة العدالة في مرحلة تنظيمها وترتيبها بما يضمن سير العدالة ومصالح والحفاظ على وقت المتقاضين والسادة القضاه والمحامين. قد تم وضع تفاهمات حول كافة هذه المواضيع.اننا نثمن عالياموقف الهيئة العامة بدعمها لمجلس النقابة وتحقيق اهداف ضمن الخطة الاستراتيجية للنقابة .

عملنا خالص لرفع مستوى مهنة المحامة والدفاع عن حقوق المحامين والانجازات التي تحققت بجهد الجميع .

أننا في بداية العام القضائي الجديد نتوجه لزميلاتنا وزملائنا الكرام بالحفاظ على مهنة المحاماة كرسالة هدفها تحقيق العدالة وترسيخ مبدأ سيادة القانون.

وبمشاركتكم ويدا بيد لبناء دولة القانون والمؤسسات
مع تمنياتنا لكم بعام ملؤه التقدم والنجاح.

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 02-09-2013 12:32 صباحا  الزوار: 787    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

احفظ قرشك الأبيض ليومك الأسود.‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved