||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :10
من الضيوف : 10
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35637781
عدد الزيارات اليوم : 9240
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة تنهي دورة تدريبية حول ادارة التدريب وتحديد الاحتياجات التدريبية

قانون -  في اطار سلسلة الدورات التدريبية التي تعقدها النيابة العامة، أنهى اليوم مشروع تعزيز النيابة العامة “متين” دورة تدريبية حول ادارة التدريب وتحديد الاحتياجات التدريبية وزلك في فندق الانكرز برام الله .

 

وافتتح الدورة مدير مشروع متين د.حسين عيسه وبحضور مدير مكتب النائب العام عماد ابو الحاج، حيث رحب الاول بالحضور مبيناً اهمية التدريب واحتياج الطاقم الاداري اليه مشيراً الى ان التدريب تزامن مع قرب اعتماد دليل الاجراءات الادارية الموحد الزي يحدد بالتفصيل الاحتياجات الوظيفية لكل عضو من اعضاء الطاقم الاداري.

 

واستهدفت الدورة التدريبية ،التي جاءت على مدار ثلاثة ايام وقدمها الدكتور اسماعيل نعيرات، عدد من رؤساء الاقلام في النيابات الجزئية بالاضافة الى رؤساء الدوائر في مكتب النائب العام.

 

 

حيث تم خلال الدورة التطرق الى الاسس والمعايير العلمية للتدريب وبناء القدرات بالاضافة الى تقديم تفاصيل ومراحل العملية التدريبية وتحديد الاحتياجات التدريبية الخاصة في ادارة التدريب.

 

 

وركزت الدورة على عقد العديد من الأنشطة والتمارين التي تهدف الى اعطاء فهم أعمق وأشمل حول موضوع ادارة التدريب، بالاضافة الى طرح امثلة على تحليل الاهداف وتحديد مؤشرات الاداء الوظيفي.

 

الكاتب: lana بتاريخ: السبت 31-08-2013 09:15 مساء  الزوار: 873    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

من تأنى أدرك ما تمنى.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved