||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :11
من الضيوف : 11
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35331625
عدد الزيارات اليوم : 4525
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة يعقدان ورشة عمل حول مدونة السلوك

قانون- افتتح النائب العام المستار د. احمد براك الى جانب مدير مشروع دعم قطاع العدالة –جيساب اميري اودوراديو اليوم جلسة حول مدونة السلوك لأعضاء النيابة العامة، شارك فيها عدد من رؤساء ووكلاء ومعاوني النيابة العامة في منطقة الوسط.

وتحدث النائب العام في كلمته عن مدونة السلوك لأعضاء النيابة والتي هي نتاج من افكار لنيابة العامة ذاتها، حيث تم تشكيل لجنة من رؤساء النيابات والخروج بمدونة سلوك تضمنت البنود المهمه لما كان قائما في المدونات السابقة، وما هو موجود لدى المؤسسات القضائيه والمؤسسات العامة، والنيابات العامة والقضاء في الدول الاخرى، وأكد على ان المدونة الحاليه تلبي احتياجاتنا الحالية والمستقبلية.

وأضاف "ان مدونة السلوك في النيابة العامة وما تمثله من واجبات ومحظورات تمثل الافق الحقيقي المرادف لعمل النيابة العامة، مؤكدا على أن سلوك اعضاء النيابة لا يقل اهمية عن قدرتهم الوظيفية، لذلك موضوع اليوم هام يستحق منا جميعا الاهتمام والالتزام بمدونة السلوك، شاكرا اعضاء النيابة العامة على التزامهم، ومشروع جيساب والجهة المانحه على دعمهم للنيابة العامه بشكل عام ودعمهم لهذه الورشة بشكل خاص.

من جانبه شكر امري ادوراديو النائب العام لاشرافه الحثيث والمباشر على تعديل ومراجعة مدونة السلوك، كما وشكر اعضاء لجنة مدونة السلوك التي عملت وفي فترة زمنية قصيرة على اصدار النسخه الجديده من مدونة السلوك، مؤكدا على ان المدونة على مستوى عالي من الجودة والاتقان، كما واكد على ان المدونة الحالية راعت تماما معايير حقوق الانسان وحقوق المتهمين وحقوق الفئات الخاصة ( الاطفال والنساء وكبار سن).

وتجدر الاشارة الى ان الورشة هي واحدة من سلسلة ورشات تهدف الى توعية جميع اعضاء النيابة العامه في مدونة السلوك، وجاءت هذه الورشات بعد تنفيذ دورة تدريب مدربين لأعضاء النيابة المنفذين لهذه الورشات، وجاءت بدعم من مشروع دعم قطاع العدالة- جيساب والذي ينفذ من قبل شركة تتراتيك دي بي كي ويوفر الدعم للعديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات النيابة العامة والقضاء العسكري والشرطة الفلسطينية والامن الوقائي منذ عام 2009


 
الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 29-01-2018 09:16 مساء  الزوار: 394    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

إنَّ البغاثَ بأرضنا يستنسرُ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved