||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :32
من الضيوف : 32
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35425756
عدد الزيارات اليوم : 1911
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام د. أحمد براك يعقد سلسلة اجتماعات تبحث سبل تطوير التعاون مع القطاعات المختلفة

قانون- التقى النائب العام المستشار د. احمد براك  اليوم الاربعاء في مكتبه بوفد من مشروع دعم قطاع العدالة ( جيساب) 

يرأسه مستشار قطاع العدالة السيد جون دواسون، ونائب مدير مشروع دعم قطاع العدالة السيد محمود شاهين، وبحضور رئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ خالد عواد.

حيث ناقش الطرفان آلية العمل في المرحلة القادمة في مجال دعم مشاريع تتعلق بإنشاء مباني للنيابة العامة ومن ضمنها مبنى النيابة العامة في نابلس وأريحا وبناء طابق اضافي لمكتب النائب العام في رام الله، والتي من شأنها زيادة كفاءة العمل والموظفين في مكتب النائب العام الى جانب آلية تمويل  وتدريب الكوادر القانونية والفنية والإدارية كل في مجال اختصاصه .

وأيضا التقى عطوفة النائب العام بسعادة سفير فلسطين في مملكة هولندا د. نبيل ابو زنيد،  وناقش الطرفان  ضرورة تفعيل دور النيابة العامة في الآليات الدولية الخاصة بمكافحة الجريمة خاصة بعد انضمام دولة فلسطين للاتفاقيات الدولية وميثاق روما المنشأ لمحكمة الجنايات الدولية، اضافة الى بحث امكانية رفع قدرات اعضاء النيابة العامة في اعداد ملفات جنائية حول الجرائم التي تختص فيها المحكمة بحيث تتوافق والاجراءات الدولية المعمول بها، وذلك بإيفاد اعضاء من النيابة العامة للحضور والمشاركة في العمل اليومي في المحكمة الدولية والاطلاع على سير العمل عن كثب، وكذلك طرح النائب العام امكانية توقيع مذكرة تفاهم ما بين النيابة العامة الفلسطينية والجهات القانونية في المملكة الهولندية.

وفي سياق آخر اجتمع د. أحمد براك بوفد من الشرطة الفلسطينية ممثلا بمدير شرطة رام الله والبيرة العقيد عبد اللطيف القدومي، ومدير شرطة الضواحي العقيد علي القيمري، ومدير ادار الحراسات السيد ناصر ابو حناني، وحضر الاجتماع رئيس النيابة العامة الاستاذ يوسف الطريفي.

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 03-08-2016 10:32 مساء  الزوار: 440    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: {إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها، وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل}
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved