||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :4
من الضيوف : 4
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29135037
عدد الزيارات اليوم : 998
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة وجامعة بيرزيت توقعان مذكرة تعاون مشتركة

قانون:وقع النائب العام المستشار أكرم الخطيب، ورئيس جامعة بيرزيت الدكتور بشارة دوماني مذكرة تعاون مشتركة، وذلك بهدف تعزيز علاقة الشراكة بين الطرفين، جاء ذلك خلال لقائهما اليوم الثلاثاء 17 أيار 2022 في مكتب رئيس الجامعة.

حضر التوقيع كل من مساعد النائب العام الأستاذ أشرف عريقات، ورؤساء النيابة العامة الأستاذ ثائر خليل، والأستاذ علاء عواد، ونائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون الأكاديمية د. طلال شهوان، ونائب رئيس الجامعة للتنمية والاتصال د. غسان الخطيب وعميد كلية الحقوق د. محمود دودين، ورئيس دائرة القانون د. محمد القيسي، ومدير مركز تطوير الاعلام أ. عماد الأصفر، ومدير مكتب المنح والعقود د. أمير خليل.
وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الجامعة بالنائب العام والوفد المرافق له، وأكد على أهمية التعاون مع المؤسسات الوطنية والجامعات الفلسطينية الحكومية، مبيناً أن توقيع مذكرة التعاون مع النيابة العامة له أهمية كبيرة، ويشكل داعماً لطلبة الجامعة في تطوير مهاراتهم العلمية والعملية ويساهم في إعداد الكوادر البشرية المهنية المؤهلة للقيادة، وتطويرها في ميادين الحياة جميعها، بالإضافة المساهمة في انتاج المعرفة العلمية المتميزة، وبناء المهارات الفردية التي تعزز قدرات الطلبة.
من جهته، أعرب النائب العام لدولة فلسطين المستشار أكرم الخطيب عن اعتزازه بدور جامعة بيرزيت وطنياً ومجتمعياً، وأكد على أن توقيع مذكرة التعاون المشتركة جاء تجسيداً لاستراتيجية النيابة العامة الرامية لتعزيز الثقافة القانونية لدى المواطنين وتمكين طلاب القانون بالخبرات العملية المكتسبة لدى أعضاء النيابة العامة وكادرها من خبرة وكفاءة عالية وتجارب تم اكتسابها من خلال الممارسات العملية التي يقومون بها أثناء تأديتهم لمهامهم وفقا لاختصاصهم القانوني، وأشار أيضا إلى أن توقيع الاتفاقية سيعزز ويطورقنوات التعاون الحالية في مجال تبادل الخبرات بين الطرفين وبناء قدراتهم وفق اسس علمية ومعلوماتية في سبيل النهوض علميا ومعرفياً بالمجال القانوني في فلسطين
الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 18-05-2022 06:52 مساء  الزوار: 66    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

الحُريةُ لاَ تُوهَبُ لأنَّها ليسَتْ صَدَقَةٌ وإِنَّمَا تُؤخَذُ لأنَّهَا حَقٌّ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved