||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :10
من الضيوف : 10
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29143897
عدد الزيارات اليوم : 3463
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة تنهي دورة تدريبية في العلاقات العامة والتشبيك

انهت النيابة العامة اليوم السبت دورة تدريبية في مجال العلاقات العامة والتشبيك والتي تم عقدها في فندق الانكرز برام الله لموظفي الطاقم الاداري والإعلامي في مكتب النائب العام.

وحضر الدورة الدكتور حسين عيسه مدير مشروع متين الهولندي الراعي الاساسي لهذه الدورة والمدرب الدكتور بهيج البيقاوي، ومدير مكتب النائب العام عماد ابو الحاج ومندوب عن دائرة التدريب كامل جبرين.

حيث أفتتح الدكتور حسين عيسه الدورة التدريبية مؤكداً على مواصلة المشروع لدعم النيابة العامة على جميع المستويات، وبين أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن الخطة السنوية للمشروع والتي تم اقرارها في جلسة سابقة الشهر الماضي.

بدأ الدكتور البيقاوي اليوم الأول للبرنامج التدريبي بالحديث عن مفهوم العلاقات العامة وتطويرها وأهدافها والأنشطة التي تساهم في تحقيقها وركز على مبادئ وأخلاقيات العلاقات العامة ودورها في بناء المؤسسات موضحاً التطور الذي يرافق حياة البشر وما يوجده من تعقيد في علاقاتهم الأمر الذي أدى الى وضع أسس للعلاقات العامة.

إستهل الدكتور البيقاوي اليوم الثاني للبرنامج التدريبي بالحديث عن مفهوم الاتصال في العلاقات العامة ودوره في تحقيق العمومية والانتشار ثم عرض الخطوات التي تتم فيها اعداد خطة العلاقات العامة.

وتخلل ذلك عرض مفصل ونقاش عال المستوى لخطة العلاقات العامة في مكتب النائب العام من قبل منسق المكتب الإعلامي سعيد الحاج.

أختتم الدكتور البيقاوي الدورة بتقييم سريع وذاتي للدورة للبرنامج التدريبي واستخلاص النتائج والمقترحات لتطوير العلاقات العامة في مكتب النائب العامة وزيادة فعاليته وأثنى على تفاعل الحضور وحسن تعاونهم.

من جانبه، اكد رئيس المكتب الاعلامي ورئيس النيابة الاستاذ علاء التميمي ان هذه الدورة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لعمل النيابة العامة بهدف نشر الوعي والثقافة القانونية في المجتمع الفلسطيني مما ينعكس ايجاباً على عمل واداء النيابة العامة من خلال بناء شراكات رسمية ومجتمعية.

الكاتب: Ayat بتاريخ: الأحد 31-03-2013 01:58 مساء  الزوار: 880    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

ربَّ نعل خير من الحفا.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved