||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :11
من الضيوف : 11
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35236202
عدد الزيارات اليوم : 7766
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام المستشار أكرم الخطيب يلتقي وفداً من جامعة الاستقلال

قانون:  التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب اليوم الثلاثاء في مكتبه، وفدا من جامعة الاستقلال

يرأسه عميد كلية القانون والعلوم الجنائية الدكتور عبد الله محمود، وبحضور رئيس نيابة الأحداث الأستاذ ثائر خليل، وعدداً من طلبة جامعة الاستقلال المتدربين في النيابة العامة .
وقد جاءت هذه الزيارة في إطار تنظيم العديد من الفعاليات والتدريبات التي أعدتها النيابة العامة في إطار فتح أفاق الاطلاع العملي لطلبة كليات القانون للاطلاع عن كثب بطبيعة الدور الهام الذي تقوم به النيابة العامة.
وخلال اللقاء أكد النائب العام على أهمية تعزيز التعاون المشترك ما بين النيابة العامة وجامعة الاستقلال وتزويد طلبة كلية القانون بالمهارات والمعرفة بطبيعة عمل ودور النيابة العامة وصلاحياتها المقررة قانوناً في تحريك ومتابعة الدعوى العمومية، وإكساب الطلبة المهارات العملية في مجال الاستجواب الجنائي وأساليبه المختلفة، وتعلم مهارات التعرف والكشف على مسرح الجريمة، ورفع الأدلة الجنائية وتحرير المحاضر القانونية فيما يتعلق بالتحقيقات .
بدوره شكر الدكتور عبد الله محمود النائب العام على هذا التعاون والمبادرة باسم اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال على تدريب مجموعة من الطلبة في مختلف النيابات الجزئية.
وفي نهاية اللقاء أبدى الطلبة شكرهم وامتنانهم للنائب العام علي حسن الاستقبال والتدريب مطالبين باستمرار العمل علي تنظيم مثل هذه اللقاءات والتدريبات مستقبلا لما تحققه من فائدة .
الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 21-09-2021 10:31 مساء  الزوار: 309    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

أشـدُّ الجهادِ مجاهـدةُ الغيـظِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved