||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :17
من الضيوف : 17
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34934999
عدد الزيارات اليوم : 14080
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
بيان صادر عن نقابة المحامين الفلسطينيين في ذكرى يوم الأرض الخالد

قانون:الزميلات الزملاء الأعزاء
أبناء شعبنا الصامدين
تحية الحق والعروبة
تحية الأرض والصمود وبعد

يصادف اليوم الثلاثون من آذار الذكرى الرابعة والأربعون ليوم الأرض الخالد، تأتي هذه الذكرى لتؤكد على تلاحم أبناء شعبنا على امتداد ساحات الوطن والشتات فلا سياسة التهجير ولا التهويد ولا الاعتقال ولا القتل استطاعت أن تنال من عزيمة شعبنا وإصراره على التحرير ولا زال متمسك بترابه الوطني.
تأتي هذه الذكرى والمشروع الاستعماري بقيادة الإدارة الأمريكية لا زال يشدد في فرض ما يسمى بصفقة القرن، لكن الحقيقة التي لا تقبل التأويل أن شعبنا متجذر في هذه الارض جيلا بعد جيل رافضا لكافة مشاريع التصفية ..

وتتزامن هذه الذكرى مع انتشار جائحة الكورونا حول العالم، فالعالم منشغل بمحاولات القضاء على هذا الوباء، وقوات الاحتلال الغاشم تستغل وتواصل سياساتها العدوانية تجاه الشعب الفلسطيني، فما زالت تصادر وتلتهم المزيد من أراضينا، وتلاحق أبناء شعبنا وتعتقلهم، وتقتحم المدن وتقتل وتروع ابناءنا، وتنكل بعمالنا وتقصف قطاع غزة وتحاصره، في محاولات بائسة من هذه الحكومة المتطرفة لتطويع شعبنا الباسل.

من هنا نؤكد على ثوابتنا الفلسطينية الراسخة بحقنا بأرضنا وهويتنا العربية الفلسطينية ونتوجه بالدعوة الى أبناء شعبنا وقيادتنا الوطنية بضرورة انجاز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام البغيض كمدخل رئيسي لانهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

عاشت فلسطين حرة عربية
عاش أبناء شعبنا الفلسطيني
الحرية للأسرى البواسل
المجد والخلود للشهداء الأبرار
تحريرا في 30/03/2020
مجلس النقابة

 
 
الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 31-03-2020 04:16 صباحا  الزوار: 420    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

من لم يصبر على كلمة سمع كلمات. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved