||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :20
من الضيوف : 20
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35163960
عدد الزيارات اليوم : 3422
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
المستشار سعد يلتقي الخبير الفرنسي في التفتيش القضائي دلابوس

قانون- التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد في مكتبة، الخبير الفرنسي في التفتيش القضائي السيد فينيست دلابوس والوفد المرافق له، حيث ناقش بعض النماذج الدولية في التفتيش القضائي التي تعكس المعايير الدولية 

وبدوره، رحب المستشار سعد بالخبير الفرنسي دلابوس وأشاد بالتجربة الفرنسية المميزة في عملية التفتيش القضائي، وأكد على ضرورة تبادل الخبرات بين الطرفين .

شكر الخبير الفرنسي دلابوس المستشار سعد على حفاوة الإستقبال وأعرب عن سعادته بالمعلومات القيمة التي قدمها السادة القضاة له، وبالدور الفعال للتفتيش القضائي الفلسطيني واستعداد القضاة للتطور واكتساب المهارات.

علماً أن الخبير دلابوس وقبل لقاءه بالمستشار سعد، التقى بعدد من قضاة التفتيش القضائي في مجلس القضاء الأعلى، وجاء هذا اللقاء إستكمالاً لورشة العمل التي تم عقدها حول التفتيش القضائي وحقوق الانسان وناقش المجتمعون ماهية عمل دائرة التفتيش القضائي الفلسطيني وإجراءاتها .

 

 

حيث قدم رئيس دائرة التفتيش القضائي القاضي تيسير أبو زاهر نبذة عن دائرة التفتيش القضائي وعملها من حيث الزيارات الدورية والمفاجئة للمحاكم وعملية تقييم السادة القضاة واليات الشكاوى واجراءاتها، وكذلك عرضاً مفصلاً حول الرقابة الالكترونية من خلال البرنامج الالكتروني المعمول به في دائرة التفتيش القضائي

الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 06-12-2018 04:26 مساء  الزوار: 403    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏ازْهَدْ في الدنيا يُحبّك الله وازهدْ فِيما عِنْد الناسِ يحِبّك الناسُ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved