||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :20
من الضيوف : 20
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 10920330
عدد الزيارات اليوم : 1876
أكثر عدد زيارات كان : 50720
في تاريخ : 16 /02 /2015
النائب العام يلتقي وفدا من بعثة الشرطة الاوروبية:

قانون-  التقى النائب العام المستشار د. أحمد براك اليوم بوفد من بعثة الشرطة الاوروبية ممثلا برئيس البعثة السيد كاوكو التوما،

ورئيس قسم سيادة القانون في بعثة الشرطة الاوروبية السيد جيوفاني غالزيغانتو، وبحضور أعضاء لجنة التخطيط والسياسات في مكتب النائب العام.

وبحث الاجتماع سبل التعاون والتنسيق ما بين الطرفين والخطط المستقبلية لدعم النيابة العامة، وحاجة النيابة العامة الماسة لتقديم التدريبات والخبراء المناسبين لمساعدة الدوائر والادارات بمهامها، وتم التطرق الى أنشطة مشروع بعثة الشرطة الاوروبية والمشاريع التي تقدمها في مجال التدريب والدعم اللوجستي وبناء القدرات، والخطة التنفيذية للنيابة العامة للسنة القادمة والتي تستهدف بشكل أساسي النيابات المتخصصة في مكتب النائب العام.

من جانبه قدم د. أحمد برّاك شرحا حول رؤية النيابة العامة والاصلاحات في الوضع الراهن، واولويات النيابة العامة وتطلعاتها المستقبلية في اطار الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة، والتحديات التي تواجهها، بالاضافة الى تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة مؤسسات قطاع العدالة بما يخدم مصلحة العمل، مثمنا دور بعثة الشرطة الاوروبية في مساندة ودعم عمل النيابة العامة في فلسطين.

 
الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 14-11-2017 08:49 مساء  الزوار: 25    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

لا تكن رأسًا فالرأس كثير الأذى. ‏