||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :18
من الضيوف : 18
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34932613
عدد الزيارات اليوم : 11694
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة تفتتحان دورة تدريبية حول التفتيش القضائي

قانون- افتتح عطوفة النائب العام د. أحمد براك اليوم دورة تدريبية حول التفتيش القضائي لأعضاء النيابة العامة بالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة وذلك بحضور مساعدي النائب العام

الاستاذ أكرم الخطيب والاستاذ أشرف عريقات، الخبير في التفتيش القضائي القاضي مصطفى عساف، ومدير مشروع جيساب السيد ايميري ادوراديو، وبمشاركة من رؤساء النيابة العامة، وممثلين عن المشروع.

وأشار النائب العام في كلمة الافتتاح الى أهمية هذا اللقاء في العمل على تطوير دائرة التفتيش الخاصة بالنيابة العامة، وأكد على أن التفتيش هو صمام الأمان لمؤسسة النيابة العامة؛ لما له من دور في تقييم الأداء العملي والعلمي، وبدوره رحب مدير المشروع السيد ايميري ادورديو بالنائب العام والقاضي الأردني مصطفى العساف وبالحضور بشكل عام.

وأدار التدريب القاضي الاردني مصطفى عساف والذي يستمر لمدة يومين ويتناول مواضيع هامة تتمحور حول آلية تطوير عمل دائرة التفتيش في مكتب النائب العام الى جانب العمل على اعداد نماذج خاصة بتقييم أعضاء النيابة العامة بعد تحديد المعايير الاساسية التي تقوم عليها عملية التقييم، بالإضافة الى الاطلاع على التجربة الاردنية في الجانب المتعلق بالتفتيش القضائي، ودراسة مدى موائمة البيئة الخاصة بالنيابة العامة مع الية التفتيش المتبعة، ويأتي ذلك في اطار عملية تطوير دائرة التفتيش في مكتب النائب العام.

يُذكر أن مشروع دعم قطاع العدالة "JSAP IV" المنفذ من قبل شركة "Tetra Teck –DPK" يعمل منذ العام 2009 على تنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة والقضاء العسكري، ممول من المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا "INL"، والتابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 22-03-2017 06:53 مساء  الزوار: 297    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: {سِيمَـاهُم فـِي وُجُوهِهِـم}
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved