||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :47
من الضيوف : 47
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35433070
عدد الزيارات اليوم : 9225
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة يعقدان ورشة عمل حول مراكز التميز في النيابات الج

قانون- عقدت النيابة العامة ممثلة بعطوفة النائب العام المستشار د. أحمد براك وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة (جيساب 4)

ممثلا بمدير المشروع السيد ايميري ادواريديو اليوم بمدينة رام الله ورشة عمل حول مراكز التميز للنيابة العامة، وذلك بحضور رئيس النيابة العامة ورئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ خالد عواد، وبمشاركة رؤساء مكاتب النيابة العامة الاستاذ راسم بدوي، الاستاذ مجدي شرعب، الاستاذ مقداد حطاب، والاستاذ علاء التميمي ووكيل النيابة الاستاذ سفيان ابو زهيرة ورؤساء الأقلام في كل من محافظة نابلس، طولكرم، بيت لحم، رام الله، سلفيت وأريحا.

حيث هدفت الورشة إلى التعرف عن كثب على نتائج مبادرة التميز التي يقوم مشروع جيساب 4 ومكتب النائب العام بتطبيقها في كل من نيابة نابلس وبيت لحم وطولكرم والدروس المستفادة خلال العمل من نجاحات وإخفاقات، ورفع مستوى الوعي بمبادرة التميز للنيابات التميز الثلاث الجديدة (رام الله، سلفيت، أريحا).

 وفي كلمته خلال اللقاء قدم النائب العام المستشار د. أحمد براك شكره للمشاركين وطاقم مشروع جيساب، مثنيا على الدعم الذي يقدمه المشروع مما يسهم في رفع قدرات وكفاءات اعضاء النيابة العامة، مشيرا الى ضرورة الاستفادة من مراكز التميز السابقة في المستقبل.

من جانبه رحب مدير المشروع السيد إيميري ادواريديو بالحضور وأشار الى أهمية هذه الورشة، حيث انه ستكون هناك فرصة لمناقشة تجربة مبادرة التميز في كل من نيابة طولكرم ونابلس وبيت لحم خلال السنة الماضية ومن ثم البناء عليها في السنة القادمة، حيث سيكون في السنة القادمة 3 نيابات تميز جديدة وهي نيابة رام الله وسلفيت واريحا.

وتناولت الورشة التي أدارها الدكتور اسماعيل نعيرات- المستشار الرئيسي لنشاطات قطاع النيابة العامة في مشروع جيساب، عرضاً حول انجازات مبادرة التميز في نيابات نابلس وبيت لحم وطولكرم حيث توجت هذه الانجازات بتقليص القضايا المتراكمة الى ما يزيد عن 60% في العام 2016 وذلك حسب المعيار الزمني الذي تم وضعه لهذه الغاية من قبل مكتب النائب العام، هذا بالاضافة الى تعزيز المعرفة والقدرات بمفهوم التميز والذي يقصد به التفرد والتفوق في الأداء وتقديم الخدمات بكفاءة وفعالية بما يلبي احتياجات وتوقعات المتعاملين ومتلقي الخدمة، والجهات المعنية من خلال منهجيات وآليات عمل مطبقة تضمن التحسن المستمر في كافة جوانب الأداء، إضافة إلى ذلك تم مناقشة خطة العام المقبل 2017 مع كل من نيابات التميز الحالية ونيابات التميز القديمة، والتركيز على دور كل من فريق مشروع جيساب، ودور موظفي النيابات الجزئية من القانونيين والإداريين.

الكاتب: lana بتاريخ: الأحد 31-07-2016 09:18 مساء  الزوار: 417    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

لا تبـع يومًـا صالحًـا بيـوم طالـح. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved