||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :26
من الضيوف : 26
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35177452
عدد الزيارات اليوم : 1605
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة والمعهد القضائي الفلسطيني يفتتحان برنامج التدريب الأساسي لمعاوني النيابة الجدد

قانون- افتتحت النيابة العامة وبالتعاون مع المعهد القضائي الفلسطيني، اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله برنامج التدريب الاساسي لمعاوني النيابة العامة الجدد، 

بحضور النائب العام المستشار  د. أحمد براك، ومديرة المعهد القضائي الفلسطيني القاضي رشا حماد، ورئيس النيابة العامة رئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ ياسر حماد، وبمشاركة عدد من رؤساء النيابة العامة من كافة المحافظات.

وافتتح البرنامج النائب العام د. أحمد براك متوجها بالشكر الى المعهد القضائي الفلسطيني الذي قام بتنظيم التدريب بالتعاون مع وحدة التدريب في مكتب النائب العام، ومرحبا بالأعضاء الجدد الذين انضموا مؤخراً الى اسرة النيابة العامة، حيث أكد على أهمية عقد هذا البرنامج التدريبي لأعضاء النيابة العامة وعلى ضرورة الاستثمار في الموارد البشرية وتطوير مهارات وسلوكيات العاملين لدى النيابة العامة.

من الجدير بالذكر ان البرنامج سيستمر لمدة 40 يوم تدريبي، و سيتطرق الى عدة جوانب فنية من بينها المبادئ الاساسية للإجراءات الجزائية، الجرائم الواقعة على الاشخاص والاموال، حقوق الانسان في المواثيق الدولية، الضبط القضائي ومواضيع اخرى قضائية ذات صلة بعمل معاوني النيابة الجدد.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 28-06-2016 10:19 مساء  الزوار: 560    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

السعَادةُ صِحةٌ جَيدةٌ وذَاكِرةٌ سَيئةٌ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved