||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :39
من الضيوف : 39
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35187988
عدد الزيارات اليوم : 12141
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
افتتاح مكتب لوزارة العدل في محافظة جنين

قانون- فتتح وزير العدل المستشار سليم السقا، ومحافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان، ومستشار وزير الخارجية عاطف أبو عصبة، اليوم الأربعاء، مكتب لوزارة العدل في جنين، في حفل نظم في قاعة المحافظة بمشاركة رسمية مدنية وأمنية وأهلية. 

من جهته قال وزير العدل المستشار سليم السقا، إن افتتاح مقر فرع الوزارة في محافظة جنين يأتي في إطار خطة الوزارة بالوصول إلى كافة الأراضي الفلسطينية للتسهيل على المواطنين بتقديم الخدمة على أكمل وجه وبمهنية عالية، وكذلك لمتابعة جميع القضايا والمشاريع القائمة والمدرجة في رؤية الوزارة بالتعاون مع أطراف قطاع العدالة من حيث إنشاء وإقامة المجمعات العدلية في جميع المحافظات ضمن مشروع الوزارة عدالة في كل مكان الذي يأتي تطبيقا لرؤية الرئيس محمود عباس.
وشكر محافظ جنين وزير العدل ووزارة الخارجية على استجابتهما لطلب المحافظ بفتح مكتب خاص للوزارتين في محافظة جنين، وأشار إلى أهمية اعتماد مكتب للعدل والخارجية في جنين لأهميته للمواطنين والذي سيوفر عليهم المال والجهد والوقت، في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية والأمنية المتقلبة على الطرق، مشيرا إلى أهمية وجود موظف من وزارة الخارجية لإتمام التصديق على وثائق أخرى بعضها متعلق بتصديقات العدل.
وأكد أن محافظة جنين التي ضربت في النضال والتصدي لقوات الاحتلال أروع الأمثلة وقدمت الشهداء والأسرى والجرحى تستحق وتحتاج إلى مزيد من التنمية والتطوير، مشيرا الى أن الوزارة عملت وفق خطة إستراتيجية منظمة لبناء وإنشاء عدد من المؤسسات والمجمعات العدلية في كافة المحافظات ضمن الأجهزة المتطورة والحديثة الإلكترونية لتحقيق العدالة مع أمله بأن بتم فتح مكتب لوزارة التربية والتعليم العالي داخل مقر وزارة العدل. 
من جهته ثمن أبو عصبة دور المحافظ في متابعة هموم المحافظة، خاصة أن هذا المكتب سيخفف المعاناة عن أهالي المحافظة، مشيرا إلى انه سيتم افتتاح مكاتب في أريحا وبيت لحم ، وفي غزة بعد إنهاء الانقسام.
وبعد أن قام وزير العدل المستشار سليم السقا بقص شريط افتتاح مكتب وزارة العدل، تم إصدار أول شهادة عدم محكومية محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان ، إعلانا بانطلاق عمل الفرع في المحافظة والبدء بإنجاز معاملات المواطنين
 
الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 26-03-2015 08:13 مساء  الزوار: 773    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

وإذا المنية أنشبت أظفارها ***‏ ألفيت كل تميمة لا تنفع. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved