||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :20
من الضيوف : 20
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35168149
عدد الزيارات اليوم : 7611
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة تنهي ورشة عمل حول المعايير الدولية في مجال الضبط والتعامل مع المخدرات

قانونانهت النيابة العامة يوم امس الاثنين ورشة العمل التدريبية حول مصادرة المخدرات وتخزينها واتلافها والتي نظمتها بعثة الشرطة الاوروبية لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية وشملت الورشة ايضًا ممثلين عن الشرطة الفسلطينية.

وخلال الورشة التي استمرت على مدار ثلاثة ايام في مدينة اريحا، قدم خبراء مكافحة المخدرات في البعثة محاضرات حول التوصيات الدولية لكيفية مصادرة المخدرات والتعامل معها واتلافها لعدد من اعضاء النيابة العامة من كافة المحافظات الى جانب ممثلين عن الشرطة الفسلطينية.

وعرض الخبراء الذين يعملون في الكلية الفلسطينية لعلوم الشرطة والتي تديرها الشرطة الفلسطينية امام الحضور افضل الممارسات الدولية في مجال تحقيقات مسرح الجريمة والاجراءات المتعلقة بتأمين مسرح الجريمة الخاص بالمخدرات، ومصادرة المخدرات وتوثيق مسرح الجريمة وتأمين مصادرة المخدرات ونقلها وتخزينها واتلافها.

وناقش ممثلو الشرطة والادعاء العام المشكلات المتعلقة  بتطبيق المعايير الدولية وتعاونهم المشترك وذلك بالاستفادة من الممارسات الفضلى. وكان احد اهداف ورش العمل هذه هو تبادل الافكار بين الادعاء العام المتخصص والشرطة حول كيفية التعامل مع جرائم المخدرات وما يمكن تحسينه حول التعامل اليومي في هذه القضايا.

وبعد انتهاء ورشة عمل، تم تبني التوصيات المشتركة التي تهدف الى تحسين اطار العمل القانوني والمعدات الفنية.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 16-09-2014 11:20 مساء  الزوار: 620    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

الخيـلُ أعـرفُ بفارسِهـا.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved