||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35177159
عدد الزيارات اليوم : 1312
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
وزارة العدل تحتفل بتخريج الفوج الأول من برنامج الدبلوم المهني المتخصص في المهارات الإدارية

قانونأقامت وزارة العدل حفل تخريج الفوج الأول من  طلبة برنامج "الدبلوم المهني المتخصص في المهارات الإدارية لموظفي القطاع العام" المنفذ من  قبل مركز التعليم المستمر بالتعاون مع كلية الإدارة العامة في جامعة بيرزيت وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمساعدة الشعب الفلسطيني .

وحضر الاحتفال الذي أقيم في قاعة مركز التعليم المستمر في رام الله، وكيل وزارة العدل القاضي اياد تيم، ونائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون المجتمعية د. سامية حليلة،  و من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كارولين جرايدن، و مدير مركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت أ. مروان ترزي .
 
من جانبه أثنى  وكيل وزارة العدل القاضي إياد تيم في كلمة له أثناء الحفل على جهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ومركز التعليم المستمر وجامعة بيرزيت في دعم موظفي القطاع العام من خلال هذه البرامج، مشيرا إلى أن برنامج الدبلوم المهني المتخصص في المهارات الإدارية هدف إلى رفع كفاءة وقدرات موظفي وزارة العدل التي سيكون لها الأثر الملموس على آدائهم .
 
من جهتها تقدمت كارولين جرايدن من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لطلبة الدبلوم بالشكر على التزامهم بالبرنامج وعلى الجهود التي بذلوها خلال فترة الدراسة، مؤكدة أن هذا الفوج من الموظفين تميز بالتزامه وحضوره المكثف وانجاز مهامه الوظيفية وان التغذية الراجعة له كانت ايجابية جدا، مما يشجع على الاستمرارية في هذه البرامج في المراحل القادمة باستهداف موظفين آخرين.
وفي كلمة الخريجين التي ألقاها تامر فرادنة احد طلبة الدبلوم، تقدم فيها بالشكر للقائمين على البرنامج على إتاحة الفرصة باكتساب معارف ومهارات جديدة ومتعددة من خلال المساقات المتنوعة التي تلقوها في فترة الدراسة،  والتي لامست احتياجاتهم المهنية والعملية، وكان لها الأثر الأكبر في صقل مهاراتهم وتعزيز خبراتهم مشيرا إلى أن ذلك سينعكس إيجابا على نوعية الخدمة المقدمة للمواطنين بكفاءة وفاعلية.
 
 
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين وهم:
من وزارة العدل:
هنادي ابو شريفه
تامر فرادنه
أمين علان
أنصار منصور
رحمه هديب
عبير قيشاوي
ريم عوض الله
علاء ياسين
كرمل رحيمي
عماد عوده
محمد كوسا
أسامة علوش
سوسن مشعشع
غريس بصير
محمود قاسم
وليد العروم
سامر ابو ربيع  
من وزارة الزراعة : محمد ابو بكر
من النيابة العامة : ولاء ابو لبن
الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 01-09-2014 08:54 مساء  الزوار: 1673    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

السَّاكِتُ عَنْ الحَقِّ شَيطَانٌ أخْرَس. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved