||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :56
من الضيوف : 56
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35109430
عدد الزيارات اليوم : 6052
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
هيئة مكافحة الفساد تكرم عاملين ووكلاء نيابة عامة سابقين

قانون-  كرمت هيئة مكافحة الفساد، وكلاء نيابة مكافحة الفساد وموظفي الهيئة السابقين تقديراً لجهودهم المبذولة خلال فترة عملهم من عام 2010- 2013م.


وحضر، احتفال التكريم الذي أقيم بمقر الهيئة في رام الله، رئيسها رفيق النتشة والنائب العام المساعد بالهيئة الاستاذ أكرم الخطيب ومدراؤها العامون ولفيف من العاملين فيها.

وتطرق النتشة إلى مرحلة تأسيس الهيئة التي اعتبرها لحظة هامة وفارقة في مرحلة البناء الوطني، موضحاً أهمية التواصل بين أركان الهيئة السابقين واللاحقين فيما يعزز دور هيئة مكافحة الفساد ونيابتها المنتدبة في أداء مهامها الوطنية المناطة في مكافحة الفساد وتجفيف منابعه.

بدوره، أشار وكيل نيابة رام الله حالياً ووكيل نيابة مكافحة الفساد سابقاً جميل سجدية في كلمته باسم من شملهم التكريم، مقدماً الشكر لقيادة الهيئة وجميع العاملين من موظفين وأعضاء نيابة منتدبين فيها على صدق التعاوُن فيما بينهم وجدية عملهم لتكون فلسطين خالية من الفساد.

وأكد أهمية هذه المبادرة التكريمية من قبل قيادة الهيئة كتقليد حميد يعطي زخما وحافزا للعطاء ويشعر من شملهم التكريم بأن جهودهم لم تذهب سدى.

يذكر أن التكريم قد شمل كل من أعضاء نيابة مكافحة الفساد المنتهية فترة انتدابهم وهم: جميل سجدية، وناصر جرار، وياسر صوافطة، وموظفي الهيئة السابقين جميل الزغارنة ولمى أبو بكر.


 

الكاتب: lana بتاريخ: الأحد 20-04-2014 05:30 مساء  الزوار: 705    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

لا تكـن كالعنـز تبحـث عـن المُدْبَـةِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved