||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :22
من الضيوف : 22
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35162106
عدد الزيارات اليوم : 1568
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
التميمي: آثار ضرب مبرح على الشقيتين في جريمة السموع

قانون-  فتحت النيابة العامة في دورا تحقيقاً في ظروف وملابسات وفاة فتاة واصابة شقيقتها بجروح بالغة في الخليل.

وكانت الليلة الماضية قد قُتلت الفتاة (ص.س) 16 عاماً واصيبت شقيقتها (م.س) 20 عاماً بجراح خطيرة بظروف غامضة في بلدة السموع جنوب مدينة الخليل.

وبحسب المعلومات الاولية للنيابة العامة فإن الفتاة وشقيقتها عُثر عليهما في منطقة السيميا، القريبة من بلدة السموع جنوب الخليل.

وذكرت مصادر أمنية بأن الشرطة تلقت، بعد ظهر يوم السبت، بلاغاً حول اختفاء الشقيقتين، وتم العثور عليهن الليلة، من قبل أحد المواطنين الذي أبلغ الشرطة.

وقام رئيس النيابة العامة في دورا علاء التميمي بمعاينة مسرح الجريمة، وتقوم الشرطة والمباحث والاجهزة الامنية بتمشيط منطقة الحادث بحثاً عن دلائل تقود الى الجناة أو الجاني.

وقال التميمي في حديث له : "لقد تم العثور على جثة فتاة وشقيقتها في منطقة خالية، وقد بدت عليهما آثار ضرب مبرح، وتم وضعهما في منطقة مجرى مياه "سيل" وقد عثر عليهما أحد المواطنين، وأرشد الشرطة الى مكانهما."

وأضاف التميمي:" وتم اعلامنا بذلك وعلى الفور تحركنا الى مسرح الجريمة، برفقة الدفاع المدني والهلال الاحمر، والمباحث، وتم معاينة مسرح الجريمة، وقررنا تحويل شقيقة القتيلة الى المستشفى الاهلي لتلقي العلاج نظراً لخطورة حالتها الصحية، فيما امرنا بالتحفظ على جثة شقيقتها في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الخليل الحكومي".

يقول رئيس النيابة:" ننتظر أن يسمح الوضع الصحي والاطباء لنا للحديث مع الضحية ميسرة ومعرفة ملابسات وظروف القضية، ونأمل بأن يمن الله عليها بالشفاء العاجل، فهي التي سترشدنا وتدلنا على حقيقة ما حدث".


 

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 14-04-2014 07:41 مساء  الزوار: 1281    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

الشـكوى لغيـر الله مـذلة.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved