||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :23
من الضيوف : 23
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35636687
عدد الزيارات اليوم : 8146
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يبحث مع وفد تركي “رفيع المستوى” سبل التعاون المشترك

قانون-   استقبل النائب العام القاضي عبد الغني العويوي ، اليوم الثلاثاء، بمكتبه برام الله وفداً تركياً رفيع المستوى يمثل الحكومة التركية في قضايا الأمن ومكافحة المخدرات لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين حول مكافحة الجريمة والمخدرات

وضم الوفد التركي الذي كان في استقباله الى جانب النائب العام، رئيس النيابة الاستاذ يوسف الطريفي كلاً من السيد محمت كورساد ممثل رئيس الوزراء التركي، و د. تروان شاتين،  و د.جيم توز من قسم مكافحة المخدرات في وزارة الصحة التركية وهما الجهة المسؤولة عن صياغة القوانين المتعلقة بمكافحة المخدرات في تركيا، والسيد فريدي يلدرم ممثل الامن التركي، بالاضافة لممثلين عن كلاً من وزارة الصحة والشرطة الفلسطينية.

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الهادفة الى التعاون المشترك بين النيابة العامة الفلسطينية والنيابة التركية والجهات المعنية لمكافحة الجريمة والمخدرات في قضايا التصدي لجرائم المخدرات والجريمة، حيث اطلع النائب العام الوفد التركي على المعيقات التي تقف في طريق عمل النيابة العامة فيما يخص محاربة الجريمة وظاهرة تفشي المخدرات في الاراضي الفلسطينية، مستعرضاً القوانين النافذة والسارية في فلسطين حول مواضيع الجريمة والمخدرات، وحاجة فلسطين الى قانون خاص فيما يتعلق بالتعامل مع قضايا مكافحة الجريمة والمخدرات.

كما اطلع النائب العام الوفد التركي على الاحتياجات المترتبة لأعضاء النيابة العامة حول مواضيع مكافحة الجريمة والمخدرات، مبدياً استعداد النيابة العامة لتقديم المساعدة الممكنة للجانب التركي فيما يتعلق بالجريمة عابرة الحدود.

من جانبه، أبدى الجانب التركي استعداده لعرض دورات وتدريبات لأعضاء النيابة العامة الفلسطينية في مجال مكافحة الجريمة والمخدرات لرفع قدرة اعضاء النيابة العامة في هذا الموضوع.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 18-03-2014 09:05 مساء  الزوار: 961    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏ازْهَدْ في الدنيا يُحبّك الله وازهدْ فِيما عِنْد الناسِ يحِبّك الناسُ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved