||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
من الضيوف : 13
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35238655
عدد الزيارات اليوم : 443
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يتفقد نيابة اريحا ويزور سجن المحافظة

اريحا- قانون - قام النائب العام المستشار عبد الغني العويوي ،اليوم،  بزيارة تفقدية الى مكتب النيابة العامة في محافظة اريحا للاطلاع على سير العمل ومدى سرعة الانجاز في القضايا المحالة اليها.

كما تفقد النائب العام الذي كان في استقباله رئيس نيابة اريحا الاستاذ يوسف الطريفي، أقسام ومكاتب النيابة العامة في المحافظة، واطلع على أوضاع الموظفين وما يواجهوه من اشكاليات في العمل وذلك بهدف العمل على حلها، خاصة بعد التغيرات والتطورات التي تم ادخالها على نيابة المحافظة والذي انعكس بدوره على تطور الاداء فيها.

كما توجه النائب العام ورئيس نيابة أريحا برفقة مدير سجن واصلاح المحافظة الرائد قدري صوافطة وعدد من الضباط الى سجن اريحا للاطلاع على اوضاع المحكومين والموقوفين، كما تم زيارة قسم الاحداث والاستماع الى مطالبهم واحتياجاتهم والاطلاع على اوضاعم الصحية والاجتماعية ، حيث وعد النائب العام بالعمل على حل المطالب التي تم الاستماع لها.

وتأتي هذه الزيارة في اطار التنسيق والتعاون المبذول من النيابة العامة بهدف تحقيق المزيد من الانجاز والتميز في اطار رؤية النيابة العامة في تحقيق العدالة والاستناد الى الاسس والمعايير القانونية السليمة.

الكاتب: Ayat بتاريخ: الثلاثاء 16-04-2013 09:32 مساء  الزوار: 1070    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

اتق الأحْمَقَ أنْ تَصْحَبَـه *** إنما الأَحمق كالثوبِ الخلق
كلمـا رقـعتَ مِنْه جَانِبـا ‏***‏ صفقتْه الريحُ وهنا فانخَرق
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved