||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :14
من الضيوف : 14
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35601738
عدد الزيارات اليوم : 6068
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
مباراة ودية بين فريق نادي طوباس الرياضي وفريق نقابة المحامين فرع طوباس

في اطار تشجيع نقابة محامي فلسطين للنشاطات الرياضية وعلى ملعب نادي طوباس الرياضي جرت مباراة بكرة قدم بين فريقي نادي طوباس الرياضي وفريق كرة القدم  التابع لنقابة محامي فلسطين- طوباس اسقرت غن فوز فريق لاعبي نادي طوباس الرياضي .

ومن جانبه اكد المحامي اسامة المشني رئيس اللجنة الفرعية لنقابة محامي فلسطين محافظ طوباس بان هذا النشاط الرياضي يأتي ضمن سلسلة نشاطات يتبناها مجلس نقابة المحامين ثقافية واجتماعية ورياضية ويحرص مجلس النقابة على تفعيلها بحيث تصبح الرياضة ثقافة عامة يمارسها الجميع وتخرج عن كونها ثقافة انتقائية نخبوية تمارسها بصورة فعلية نسبة قليلة من ابناء شعبنا الفلسطيني فالعقل السليم فالجسم السليم.

واشار المحامي المشني الى ان هذا النشاط الرياضي ياتي في سياق ما تسعى اليه نقابة المحامين من تنظيم دوري كروي  للفرق الرياضية التابعة لنقابة المحامين على مستوى محافظات  الوطن .

من جانبه قدم المحامي اسامة المشني بالشكر الجزيل من الاخوة رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي طوباس الرياضي على ما ابدواه وقدمون من دعم لتاسيس الفريق الرياضي لنقابة المحامين محافظة طوباس 

 

هذا وستقوم  نقابة المحامين محافظة طوباس بالعديد من النشاطات الاجتماعية والثقافية والرياضية وحتى يكون لنقابة المحامين مشاركة واسعة وحقيقية في خدمة مجتمعنا الفلسطيني.

الكاتب: Ayat بتاريخ: الخميس 28-03-2013 01:12 صباحا  الزوار: 1526    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

لـكل جَـوَادٍ كَبْـوَةٌ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved