||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :17
من الضيوف : 17
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35255220
عدد الزيارات اليوم : 2834
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يبحث مع السفير الاردني سبل التعاون القضائي

بحث النائب العام المستشارعبد الغني العويوي مع السفير الاردني لدى دولة فلسطين الوزير احمد عناب سبل التعاون القضائي على صعيد النيابة العامة مع الجهات القضائية في المملكة الاردنية الهاشمية.

جاء ذلك خلال استقبال النائب العام اليوم في مكتبه برام الله السفير الاردني وبحضور رئيس النيابة العامة الاستاذ علاء التميمي، لاطلاع الاخير على آخر التطورات في مجال التعاون القضائي مع الاشقاء في الاردن من خلال التدريب وورش العمل التي يتم عقدها في اراضي الدولة الفلسطينية او في المملكة الاردنية والتي تستهدف اعضاء النيابة العامة مثمناً الدور التي لعبته مثل هذه الدورات لما لها من الاثر الايجابي في مجال تبادل الخبرات وانجازات التحقيق والمرافعات والسوابق القضائية.

ونقل العويوي شكره وشكر السلطة القضائية الفلسطينية للأشقاء الاردنيين والمعهد القضائي الاردني على ما قدموه من جهد في اطار تعزيز وتطوير قدرات النيابة العامة في مجال تبادل الخبرات .

من جانبه، أكد السفير الاردني الدعم الدائم من جلالة الملك والسلطات الاردنية وبالاخص الجهات القضائية في مجال بناء الخبرات القانونية والقضائية في دولة فلسطين، مؤكداً في الوقت ذاته عن بالغ فخره واعتزازه في خدمة الدولة الفلسطينية ومؤسساتها وصولاً الى تحقيق العدالة والتي اهمها الدولة الفلسطينية معبراً عن استعداده في تطوير سبل التعاون القضائي.

الكاتب: Ayat بتاريخ: الثلاثاء 12-03-2013 01:47 صباحا  الزوار: 920    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

طريق الوصول إلى قلوب الناس صعب بغير كلمة طيبة وابتسامة بيضاء
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved