||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :70
من الضيوف : 70
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35121333
عدد الزيارات اليوم : 17955
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
مشروع متين يستكمل دورة ادارة المشاريع لطاقم النيابة العامة

استمراراً لعملية بناء قدرات طاقم النيابة العامة أنهى مشروع تعزيز النيابة العامة الفلسطينية “متين” على مدار يومين متتالين 

وبالتنسيق مع وحدة التخطيط والتدريب في مكتب النائب العام والتي مثلها الاستاذ كامل جبارين دورة تدريبية استكمالية في ادارة المشاريع لموظفي الطاقم الاداري في النيابة العامة حيث استهدفت الدورة رؤساء الاقسام والدوائر في مكتب النائب العام وذلك بهدف خلق رؤية قيادية وإدارية لدى الموظفين الاداريين العاملين في النيابة العامة حول كيفية ادارة وتطور المشاريع.
وافتتحت الدورة التي عًقدت في فنندق الجراند بارك برام الله بكلمة ترحيبية من د.حسين العيسة نائب مدير مشروع متين الذي اكد على اهمية الدورة ومدى مساهمتها في تطوير مهارات المشاركين في هذا الجانب، مؤكداً على ان المشروع وبناءً على توجيهات عطوفة النائب العام القاضي عبد الغني العويوي ماضٍ في عملية بناء القدرات لطاقم النيابة سيما الطاقم الاداري.
وقدم الدورة الدكتور اسماعيل نعيرات خبير الادارة في مشروع متين الذي تناول تفاصيل دورة حياة المشروع وآلية انجاحة ودراسة السبل العلمية والتهديدات التي تعترض عمل المشروع مقدماً امثلة ونماذج عملية لتقريب وجهات النظر ومحاولة الوصول الى فهم أعمق فيما يختص بموضوع ادارة المشاريع وانجاحها. الى جانبه استعرضت حنين حامد مقدمة عامة عن برنامج ادارة المشاريع العاملي مايكروسفت.
يذكر ان هذه الدوره جاءت استكمالا للدورة الاولى التي تمّ عقدها الشهر المنصرم في قرية حداد السياحية بجنين والتي استهدفت نفس الموضوع وكانت قد استعرضت المبادئ الادارية والعلمية حول ادارة المشروع وانجاحه والسبل الداعمة لضمان استمراريته، وآلية تنظيم المشروع ومراحل ادارته لتصب الثانية في موضوع التطبيقات العملية حول موضوع ادارة المشاريع من بدء المشروع الى مرحلة الاغلاق.

الكاتب: nibal بتاريخ: الإثنين 17-12-2012 11:15 مساء  الزوار: 1035    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

اليوم خمر وغدا أمر. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved